قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات يشارك في القمة العالمية للموانئ والتجارة

قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات يشارك في القمة العالمية للموانئ والتجارة

١ أبريل 2012

يعرض قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات، شاحنات ومعدات مناولة المواد في القمة العالمية للموانئ والتجارة، والتي تقام خلال الفترة 2-4 أبريل الجاري في أبوظبي، تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويعرض قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لشاحنات هينو، والرافعات الشوكية ذات الثقل الموازن "بي تي"، ومعدات المخازن، أحدث شاحنات هينو خفيفة الوزن سلسلة 300، والتي تم طرحها مؤخراً بناقل حركة أتوماتيكي.

وقال فلاديمير كنيزيفيتش، مدير عام، قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات: "تعتبر هذه المرة الأولى التي نشارك فيها بالقمة العالمية للموانئ والتجارة. وتضم الفعالية أطرافاً رئيسيين في قطاع التحميل والشحن والخدمات اللوجستية، والذين يشكلون جزءاً رئيسياً من شركائنا المحتملين".

وأضاف: "يوفر سوق أبوظبي فرصاً كبيرة لهذا القطاع، باعتبارها عاصمة دولة العبور الأكثر أهمية في العالم العربي. ويوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة، الموانئ الأفضل من حيث التطور، وقطاع البحرية والتجارة الأكثر تقدماً، وينعكس هذا الأمر من خلال الطلب المرتفع على معدات مناولة المواد والنقل الموثوقة، والتي يتمحور حولها نشاطنا التجاري".

ويدير قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات ،هينو، علامة الشاحنات اليابانية المعتمدة التي تقع تحت مظلة شركة مجموعة تويوتا، حيث توفر قائمة كاملة من الشاحنات خفيفة ومتوسطة وثقيلة الوزن. كما تصنّع حافلات بسعة 34 إلى 60 مقعداً، تناسب جميع المتطلبات اللوجستية، إضافة إلى شاحنات GVW حمولة 5.5 طن، وجرارات GVW حمولة 100 طن.

ويدير قسم المركبات التجارية في الفطيم للسيارات كذلك، معدات تخزين "بي تي" في الإمارات، والرافعات الشوكية ذات الثقل الموازن من تويوتا، وتتيح مجموعة كاملة من معدات مناولة المواد، مثل الرافعة الشوكية اليدوية بليت، والرافعة الشوكية بليت الكهربائية، والرافعات الشوكية الكهربائية، والرافعات الشوكية الصاعدة، والرافعات الشوكية في الممرات الضيقة للغاية، والرافعات الشوكية لنقل المواد على مستوى مرتفع، والجرارات الساحبة، والرافعات الشوكية ذات الثقل الموازن المزودة بمحرك كهربائي. يضاف إلى ذلك، يضم القسم مجموعة كبيرة من الشاحنات المصممة حسب الطلب، التي تفي بالمتطلبات الخاصة، بما في ذلك، الشاحنات المجلفنة، وشاحنات التخزين المبرد، والشاحنات المضادة للانفجار، إلى جانب خيارات من مقصورات القيادة للعمليات الخارجية.

آخر الأخبار

الفطيم للسيارات- هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج تحصلان على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو ISO 9001:2008

حصلت كل من شركة الفطيم للسيارات - هينو وتويوتا ماتيريال هاندلنج على شهادة نظام إدارة الجودة آيزو ISO 9001:2008، وذلك تقديراً لما حققته الشركتان من إنجاز متميز في مجال توفير الخدمات للعملاء، وحوكمة الشركات، وكفاءة عملياتها التشغيلية والإدارية. ويشكل الحصول على هذه الشهادة دليلاً آخراً على ريادة الفطيم للسيارات لقطاع السيارات بدولة الإمارات العربية المتحدة الذي يشهد منافسة شديدة.

اقرأ المزيد
أرشيف الأخبار

الفطيم للسيارات تطرح الجيل الجديد من سلسلة الشاحنات الخفيفة هينو 300

كشفت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري لشاحنات هينو بدولة الإمارات العربية المتحدة، عن الجيل الجديد من سلسلة الشاحنات الخفيفة هينو 300، في مؤتمر صحفي أقيم بنادي البادية للجولف الكائن في دبي فستيفال سيتي.

اقرأ المزيد

الفطيم للسيارات ذ.م.م - سجل تجاري رقم 1184661
© 2011، جميع الحقوق محفوظة. | سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام